Sunday, May 17, 2009

. تحديث............ توتر إنتخابي

بسم الله الرحمن الرحيم

االتحديثات بالأصفر
سوري على العفسة واللوية بالبوست نشرته عند بداية الفرز... وقمت بتحديثه على مدار ساعات الليلة الماضية وأمسح وأكتب وأغير وأبدل وآخرتها صار بوست مخلبص وقصير بس الزبدة في آخر البوست نقريباً
والحين تعبانة وما فيني حيل أكتبه عدل ولا أكتب بوست جديد .............. والبركة بأخواني وأخواتي المدونون :))

شكرًا لمتابعتكم وسهرتكم معنا
والله يديم علينا الأفراح الديموقراطية يا رب


أولاً
أعلى نسبة حضور للناخبين وصلت 58% ؟؟؟
يعني وين الواحد يعمل على التغيير ؟؟
الله يسامحكم

ومع ذلك حدث تغيير ....... :)) وأكبر تغيير
فقد سجل التاريخ دخول أكثر من إمرأة إلى مجلس الأمة :))


الدائرة الأولى :
معصومة مبــــــــــــــــروك ألف مبروك .................. الأولى بـ ـ14242 صوت ماشاءالله عليج يا معصومة اكتسحتي الجميع :))))))



سؤال

القلاف الثاني؟ للحــــــــــــين الثــــــــــــــانــــــــــــي....!!؟؟ أعتقد إني عرفت ليـــــــــش للأسف
القلاف؟

الــقـــــــــــــــــــــــــــــــــــلا ف ؟؟؟؟؟؟؟
القلاف؟؟؟؟؟ لييييييييييش؟
أحد يشرح لي !!!! الثــــــانـــي ؟؟؟
ونِدَّه بالر ابعة هم الثاني ............ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.. لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
:((

العوضي طلع .....

الدائرة الثانية :

كل سنة آخر ناس تطلع نتايجهم !!!
@@
وللحين نتايجهم أولية ..

د. سلوى الجسار بالمركزالسادس

النيبـــــــــــــاري !!!!!!!!!!! 11؟؟ :(


الدائرة الثالثة :
مازالت المرشحتان أسيل ورولا ضمن العشرة الأوائل ..............






يــــــــــــــا الله
أنا على أعصابي

سوري بس لازم أتحلطم !!
وتساؤلاتي مشروعة !!!!!!!!!!!!!!!!

:((

والله الإعتقالات تسوي شغل ......... دعاية مجانية
وحتى الفضايح تييب أرقام
سبحان الله

الله يصبرنا


أصبح شبه مؤكد ... أن يسجل التاريخ دخول 3 أو 4 نساء إلى المجلس بـ 2009؟


كنت أأمل بالتغيير والحمدلله هناك بوادر تغيير وأولها قرب دخول المرأة إن شاءالله إلى البرلمان
وألف الحمدلله حتى لو ظل التغيير الوحيد
والأمل بالله كبير أن يكون هناك تغيير أكبر



وإلى من عزف ورفض المشاركة والتصويت......

يؤسفني أنه لم يكن لكم يد في هذا التغيير...

الذي سيسجله التاريخ مهما صغر في أعينكم
!!!!!


فقد امتنع 42% من الناخبين المقيدين من الحضور والتصويت ورغم ذلك بقي الأمل

وعمل البقية ممن يحملون الأمل على الدفع بعجلة التغيير





تو الناس تو الناس الصبر زين يا ين
أوكي

النتائج الآن شبه مؤكدة

ويا حلو الديموقراطية وممارستها وحرية الإختيار والله يكتب للجميع تجربة الإختيار بحرية تامة وتحرر فكر...


ألف ألف مبروك لمرشحاتنا الأربعة الفائزات
مبروك عليكم
والله يقدركم على حمل المسؤولية العظيمة

وإلى الأخت ذكرى الرشيدي مبروك عليك الفوز السياسي وما أنجزتيه في الدائرة الرابعة

الله يحفظ الكويت وشعبها من كل مكروه
ويا رب نشوف تغيير فعلي وإيجابي في أداء البرلمان

39 comments:

esTeKaNa said...

أنا منبهره بمعصومه
!!
صدقيني لو تفوز راح افرح
ببساطة عقليه كبيرة ودكتوره وانا فعلا اقدر الكفاءه
والمفروض نفرح لدخول كفاءه بغض النظر كان رجل أو إمرأه مو بس نختب على ابو حرمه حرمه ونبيها نفوز


متى بيخلصون؟
:(

Safeed said...

اشفيك على بوصادق :) ؟
و الله لو تعرف اللي اعرفه أنا ، و رب الكعبة تعطيه سنقل .. لكن ما كل ما يُعرف يُقال لأن للامور مقامات

نسبة الاقبال ضعيفة حيل و هالشي لمسته بنفسي ، و شخصيا لولا إن اخذت (تحميرة عين) من الوالدة الله يحفظها جان ما صوت و أصريت على موقفي بالامتناع بس للوالدة راي ثاني

فيصل الدويسان لازال يشكل ظاهره و اتمنى يخلص الفرز و هو باحد المراكز الاربع الاولى

اما قائمة الائتلاف واضح ان هناك عدم إلتزام للأسف بسبب التخطيط السيء من قبل بعض الرؤوس لها


توه الناس .. و بالتوفيق ان شاء الله

Yin مدام said...

estekana:

عزيزتي أنا مو بس فرحانة عشان حريم
أنا فرحانة لأنهم حريم عندهم فكر وكفاءة

صدقيني

:))

لو ما تهمني الكفاءة جان ما شفتيني متنرفزة وعلى أعصابي
لأن في ناس حرام ترجع المجلس


ما أدري متى يخلصون أستكنكن
!!!

يمكن الصبح
:(
ماكو نووووم اليوم
:))

Hamad Alderbas said...

معصومه اوصلت 6الاف وشي ... متفائلون دخول عالاقل امرأتان للبرلمان

والله اني على اعصاابي وانشالله انشالله

يكون تغيير للاحسن ومتفائلين

مدام حمد :)

ANGEL HEART said...

هدي اعصابج ينيون للحين التصويت دايما يحمل مفاجات بساعات متاخره

واكيد الانصراف عن التصويت ينعكس بالايجاب لبعض المرشحين ويمكن يعطي فرص فوز لدكتوره معصومه ودكتوره رولا وانا وايد متحمسه لهم الله يوفق اللي فيه الخير

Yin مدام said...

Safeed :

أنا ين مو يانغ
:))

والله يا سفيد مثل ما أنت تعرف أمور احنا نعرف أمور وعايشناها بعد وسألنا وتحادثنا والرجل مكلمينه شخصيا

وراح أقتبس االي قلته وأرد عليك:

ليس كل ما يعرف يقال

:)))

فيصل الدويسان عجبني نوعا ما بس ما عطيته صوتي

الله يوفق الجميع إلى ما فيه الخير لهذا البلد
ويهدي الباقين ويطخخهم

الله كريم

أهم شي إن الوالدة حمرت العين وأصدرت أوامر عليا
لوول

الله يحفظها لكم من كل شر يا رب
:))

Yin مدام said...

مدام حمد:

هذي إنتي علقتي وشرفتي مدونتنا وحطيتي على وجهي إبتسامة عريضة
:)))))


معصومة مبروك عليها ... فكر وإلتزام بالقانون وثقافة وأسلوب

إن شاءالله 3 يدخلون
أنا حتى ذكرى كان عاجبني طرحها
والأهم لو تنجح بالرابعة فهذا يعتبر إنتصار للمرأة هناك وأكبر تغيير من الممكن حدوثه هذا العام وخطوة نحو الفكر الحر
:))


يا رب أصلحهم يوصل
وأكثرهم كفاءة
والحمدلله حريمنا ما عليهم كلام
:))))


نورتينا يا مدام حمد
بوسي لنا ديوم
وسلمي على أبوها
:))

Yin مدام said...

ANGEL HEART:

الله كريم الله كريم الله كريم

:))))))

إن شاءالله خير
ترى في تغيير وفي تحول وفي أشياء تفرح
وصراحة أنا هم ما عندي سالفة ما يصير تغيير مفاجىء للكل خصوصا القواعد الإنتخابية للمرشحين اللي أنقد عليهم
لأنهم قواعد بنوا فكرهم بإسمنت


يا الله يوفق الجميع لما فيه الخير
:)))

مشكورة على المرور والتهدئة عزيزتي
:))

Safeed said...

أنا قريت الصبر زين يا ين حسبت يانغ كاتب الموضوع

نعتذر عن هذا الخطأ الفني

عموما السيد انا علاقتي فيه من الـ96 هناك اشياء صارت اثبت فيها انه الاسد :) بمعنى الكلمة و الايام السودة اللي صارت بعد سقوطه لازلنا نعاني احنا (كمجموعة باحثين)من آثارها

ما اقدر اتوسع بهالموضوع لاسباب عديدة .. و لكن انا على ثقة بان حبي له و تأييدي هو لاسباب وجيهة و وجيهة جدا جدا و هذا حكم عقلي بحت مو عاطفي :)

على العموم وجهة نظركم محترمة و اقدرها ... و الناس احكامهم تابعة لتشخيصهم

:)

بومحمد "الدويسان" صديق عزيز و صاحب فكر و مبدأ اختراقه لقائمة المتصدرين حتى الحين خبر اكثر من رائع بالنسبة لي

الله يحفظكم و يخليكم ، و سلامي موصول ليانغ بما انه ذكر بالموضوع :)

Yin مدام said...

Safeed:

لووول

إي عادي هذا من الأعصاب قمت أصبر نفسي
لأن يانغ قاعد بهدوء وأنا أعصابي تلفانة
لوول

سفيدنا المفيد بالتأكيد الإنسان يبنى قناعاته ورأيه بشخص بناءً على مواقف سابقة وتشابه الفكر والتوجه أو اختلافه هذا لا خلاف عليه

بس
أكو شخص ثاني قاهرني وجوده أكثر من القلاف بس خلها على الله


الدويسان ما عندي أي شي ضده الله يوفقه إن شاءالله لما فيه الخير
بالعكس أختي صوتت له
بس أنا ما سمعت له ولا بنيت رأي ولا سمعت فكره فما قدرت أصوت له عمياني
مسألتي معاه مسألة قلة معرفة فيه لا إنتقاصا له حشى والله

الله يسلمك ويحفظك ويخليك
وكل منا تهمه أمور مختلفة وتختلف أولوياته ومتطلباته من المجلس ولكن كلها من المفروض إنها تصب في مصلحة البلد

ويانغ قرا السلام ويرد عليك بسلام أحر منه
ويقولك :
الله يبارك لك بوالدتك ويحفظها لك ولو ما هي جان كتب فيك بوست
:)))))

Hamad Alderbas said...

مبروك لـ معصومه واسيـل وانشالله رولا معاهم

والفال لعبدالله النيباري بصراحه انا على اعصابي انشالله يوصل لان اهوا بيكون نقطة البدايه للتغيير للاحسن :(

الله يسلمج حبيبتي وبصراحه مدونتج انا من زمان متابعتها مع بوديما

تحياتي

Yin مدام said...

مدام حمد:

إي والله ألف مبروك لهم النجاح الكاسح

إن شاءالله ينجح بس بصراحة استغربت من بعض الأوراق اللي إنقلوا إختياراتها على الهوا ولا في أحد بالدنيا ينتخب الخرافي والنيباري بورقة وحدة؟
وبالثانية ينتخب النيباري والسلطان ؟

@@

عجايب
!!
يا إما يدل على قلة أو إنعدام الوعي السياسي أو هالشخص عبقري سياسي والسبب مخفي عنا
:))))


حبيبتي أسعدني أن أعلم بمتابعتك وتشرفني هالمتابعة
:))

حياج الله بكل وقت
:))

Salah said...

مدام ين:

تسلم عليج الحجية وتقولج متابعتج من نفس الكمبيوتر!

(يعني قاعدة فوق راسي)

:)

سفيد:

سيد حسين القلاف طالب بسلب حق من حقوقي الشرعية، طالب بتعليق الدستور، طالب بقلب النظام من نظام الأمة فيه مصدر السلطات الى نظام متخلف شبيه بأنظمة الجيران.

أعتقد أن هذا يكفي لكي أوافق اختنا على تحلطمها

:))

Yin مدام said...

Salah :


حياك الله أنت والحجية

لو سمحت لف راسك شوي :

منال:

سلام حبيبتي إزيك
أعصابي تلفانة وإنتي تدرين لييشش :(((((

أرجع لصلاح

أخوي هذا السبب الأكبر من الأسباب اللي ذابحتني
شفت الرقم اللي يابه؟
بالله إذا ما يدل هالرقم على قلة الوعي السياسي أو إنعدامه شيدل عليه؟؟؟
للأسف والله

هذا غير الأسباب الكثيرة الأخرى

إنتوا وين قاعدين تتابعون الإنتخابات؟؟
أي قناة؟


شكرا على تأييدي بالتحلطم
:))

lawyer said...

الله يساااااااااااااامح الي ماراااااااااااح

و اهل البيضضضضضضضضضه

Yin مدام said...

lawyer :

الله يسامحهم وإلا والله جان إلعبوا دور كبير في تغيير أكبر
عدم مشاركتهم ساهمت بشكل كبير في النتائج السلبية
:((

أنا الأمل عندي كبر وزاد الحمدلله
أخذنا خطوة في إتجاه التغيير ومتفائلة بالمستقبل على الرغم من قلة عدد المشاركين والراغبين في التقدم


إن شاءالله نشوف تغيير في عمل المجلس ونرى تطور وتشريع وإلتزام

يااااا رب

:))

Salah said...

تقولج الحجية: ااااااااااااااااااخ

أهم شي معصومة خانوم وصلت (طبعا بتكمل بس انا مالي خلق أطبع)

الحين انا: احنا قاعد انتابع الكويتية الفضائية والوطن (يكرم السامع) على النت

وحاضرين للمتحلطمين

:)

Yin مدام said...

Salah:

الحمدلله صج

لووول
خلها هي تطبع
:)))

الكويتية نتايجها أول بأول بس الثانية ما أدري عنها

سمعتوا؟
في 3 صناديق بعدها ما وصلت للجنة الأصلية بالأولى !!

الله يستر
@@


مشكورين وما قصرتوا
وإن شاءالله ما نتحلطم إلا لمصلحة ديرتنا وناسها الطيبين
:))

أشوة إنتوا باجر ويك أند
باجر الناس كلها بتنام بالدوامات عندنا
:)))

Safeed said...

بو مهدي و مدام ين

الحين مأخذكم على القلاف بهالمسألة ؟
تدري عاد .. وقت طرحها أنا شخصيا كنت من اكثر المؤيدين لها ، لأن طرحه مو مثل ما صوره الاعلام للأسف .. مطالبته كانت خاضعة لشرط ما كانت مطلقة مثل ما نقلوها الجرايد و هالشي وضحه عدة مرات

انا شخصيا مستعد ان يعطل مجلس الامة اذا كان هذا المجلس هو سبب لدمار الامة مثل ما حاول هايف و ربعه باستجواب الفالي ! و الله لو مر هذا الاستجواب بمواده و حل المجلس على اساسه لصارت ايام سوده !! بمعنى الكلمة

تأويل مطلبه على انه سلب للحقوق يعارضه (مثل ما نقول بالأصول) هو مشاركته و تأييده للعملية الديمقراطية بشرط التزامها بمنهجها و هدفها اما انها تحول لرمح تطعن به الدولة بسبب نيات خبيثة ! فانا اقول حله و اقعد على طمامه احسن

في السياسة لا وجود للمثالية .. حتى افلاطون فشل في صنعها :)

للاسف ان لا الوقت و لا المجال يسمحون للتوسع بهالحديث ... و إلا فأنا بروحي املك شواهد حية على قضايا ما وصلت و لا راح توصل للاعلام بسبب حساسيتها كان للسيد دور كبير فيها

و هذا بوصادق لي مشى مشينا :)

على العموم وجهات نظركم محترمة جدا و مقبولة عندي :) و لكني اعلم ما لا تعلمون في بعض الحيثيات :)
لذلك انا لازلت على موقفي من بوصادق

:)

ساره النومس said...

كنت اتمنى ذكرى وياهم :(

Yin مدام said...

Safeed:

أترك الفرصة للأخ الكريم صلاح الرد عليك


أما أنا فأقول:

هنا يكمن الفرق بيني وبينك يا سفيد المفيد
أنت لك وجهة نظر مؤيدة وأنا أختلف معها 100% في موضوع الحل الغير دستوري ولو خضع لمليون شرط
الأمر الآخر أن للقلاف أسلوب ينتهجه في مناقشة الأمور وطرق حلها أيضاً أختلف معه فيها 1000000% وله فكر لا أوافقه عليه

أسبابي كثيرة يا أخي الكريم سفيد لا المجال ولا الوقت يسمح لمناقشتها
ولكن فكرك ووجهة نظرك مفهومة وأحترمها للأسباب التي ذكرتها ولم تذكرها ولكن لا أوافق غيرك عليها لأنهم لا يملكون فكر حر للأسف

ولا تقول لي أن كل اللي صوتوا للقلاف أسبابهم نفس أسبابك
!!

ولم ندعي ولم نطلب المثالية من أي شخص
فهي لله وحده

وأخ كريم يا سفيد
ووقوفك معه أو عدمه إختيارك وحق لك
:))))

Yin مدام said...

طموحة مملوحة :

عزيزتي ترى ذكرى إنجحت سياسيا
الرقم الذي أحرزته في الدائرة الرابعة بالذات يعتبر اكتساح لها وفوز سياسي
هذا رقمها بين الفرعيات !!!
إنجااااز

وصدقيني أعتبرها أكبر خطوة بإتجاه التغيير

:))

Salah said...

أنا مالي شغل بمشاكلكم

لا تدخلوني بينكم... :))

أرد على نقطة واحدة، برأيي المتواضع ان اذا كان هناك أشياء لا نعرفها تشفع للسيد القلاف، تبقى غير معروفة بالسبة ل14 ألف ناخب، وهؤلاء صوتوا له مع أنهم حسب الظاهر صوتوا لمن طالب بالانقلاب على الدستور، وانا سمعت تبريراته في أكثر من مناسبة ولم أقتنع بما قال. مع احترامي الشديد للحبيب سفيد، أعتقد أن عندنا مشكلة وعي سياسي (في الدائرة الاولى) كما تفضلت أختنا الفاضلة ين.

الكويت كانت متجهة الى نفق مظلم بسبب التأزيميين وكان الأولى المطالبة بتوقيفهم عند حدهم وليس التحريض على حقوق الناس.

Yin مدام said...

Salah:

الله يبعد المشاكل
:))


يبقى سفيد أخو وله رأيه وأسبابه اللي مقتنع فيها
وأنت وأحنا وغيرنا نعلم إن سفيد يبحث ويقتنع بينما البقية كم واحد فيهم مثله؟؟


مشكور يا بو مهدي طافتني النقطة هذي !!
:))

صاج وأؤيدك تماماً

:))

Safeed said...

الله يسامحهم انا عندي مقابلة الساعة 10 و للحين ما نمت ما ادري شلون بروح لهم :)

الاختلاف طبيعة بشرية لا يمكن يتوافق الناس على شيء معين و لكن هذا كله يبرر بالتشخيص الذاتي ، التشخيص الموضوعي لكل شخص

قد ما تكون مبرراته مقنعة بالنسبة لك لكنها مقنعة للغير ، قد تشوف ان هناك مشكلة وعي سياسي و انا اتفق معاك و لكن اجدها بكافة الدوائر بل في الكويت ككل
ليست عدم وجود وعي سياسي ،فقط بل وجود تآمر واضح جدا ! من قبل بعض الاطراف و ممارسات مرعبة و لولا الله ثم السيد لصارت حوادث مؤسفة

لكن صدقني نجاحه لا يمكن ان يكون بمثل هذه النسبة الا لسبب ، هذا السبب قد لا يكون اولوية عندك و لكنه يملك هذه الاولوية عند الغير و منهم انا شخصيا .. لذلك تم التصويت له بواسطتها


على العموم الآن بعد ظهور النتائج ضاق خلقي على سقوط المطوع و خلفان بالثانية :( تفائلت فيهم وايد خصوصا بويوسف عدنان المطوع لكن للاسف

مبروك للذين نجحوا ، و حظا اوفر للذين لم يحالفهم الحظ

و بالنظر للاسماء الناجحة اتوقع ان يستمر المجلس في دورته كاملة هذه المرة بدون حل

لأن إن حلوه هذا قرنتي اني ما اصوت السنة الياية حتى لو تطلع الشمس من المغرب :)

تصبحون على خير :)

Dr. Ali Maarafi said...

ليش مستغربين من معصومة
وزيرة ادت واجبها على اكمل وجه بس حقارة بعض النواب و انا قاصد لما اقول حقارة خلوها تكره عيشتها بس نضالها انها تجش المجلس و هي منتخبة يعني غصبا على اللي وقفوا ضدها و طقطقوا على الطاولات لما اقسمت
خنشوفهم يقدرن يتكلمون بحرف الحين

عموما انا متفائل بالنواب الجدد امثال معصومة , و اسيل و رولا و سلوى و ما فرحني اكثر دخول فيصل الدويسان الرجل ذو الطرح المعتدل

اذا انتوا على اعصابكم , و كل شي حواليكم انا شقول مجابل النت و التلفزيون و غير الاتصالات بس عشان اتطمن

Salah said...

سفيد:
تصبح على خير
أحلام سعيدة
موفق في المقابلة

اذا حلو مجلس الأمة السنة الياية انا ماراح أصوت للسيد حسين القلاف

:))

Yin مدام said...

Safeed:


الله يوفقك بمقابلتك باجر

ومبروك للي فاز وهارد لك للي خسر
والله يقدرهم على حمل المسؤولية لأنها هالمرة غـــير

إن شاءالله ما ينحل
@@

:))

وتصبح على خير
:))

Yin مدام said...

Dr-maarafi:

دكتور شكثر ناس قالوا شكو معصومة نازلة وما راح تنجح وليش نازلة بالأولى
نفس اللي قعدوا يحبطون العالم ويدعونهم للعزوف عن التصويت
وحدث التغيير ولم يكن لهم أي يد أو دور فيه
للأسف

واللي طقطقوا على الطاولات خل يناقزون الحين
مو بس وحدة اللي دشت المجلس
!!

المهم الحين يكونون قد المسؤولية ويحدث تغيير
!!

اسكت أعصابنا راحت ويانغ توة غط شوية قبل لا يروح الدوام
ضمان اليوم مرضيات أو نوم بالدوام
لووول

الله يعينكم اللي برة الكويت وإن شاءالله يسنون قوانين تسمح لكم بالمشاركة مستقبلياً

حياك الله دكتور ومبروك للكويت دخول المرأة إلى البرلمان والحمدلله إنهم أكفاء
:)))

Aurous said...

هالسنة النساء مو بس دخلوا المجلس
لكن اكتسحوووووووه!!!! على قولة دكتورتنا
هالاربعه بروحهك نقدر نعتبرهم تكتل سياسي بين اهضاء المجلس


بس الصراحة في اسماء استغربت يوم شفتها
مادري الناس ليش يرجعونهم المجلس @@

Yin مدام said...

Aurous:


يا ربي عساه إكتسااااااح منتج ومشرف وإيجابي ويبيض الويه

:))))))))))

الصراحة يا حجيجة
المسألة فيها إنَّ ولكن أبي أنتظر وأشوف
ولا أستبق الأحداث لأن عندي تحفظ على فوز بعض الأشخاص ومو بس بدائرتي
@@


يالله عساهم على القوة ويكونون قد المسؤولية
لأنها هالمرة بتكون ثقيلة واااايد
:))))

chandal/danchal!! said...

@@

كتبت تعليق الصبح بس مادري وين راح!


مبروك للفائزين... الله يوفقهم ويكافينا شر بعضهم
:(


ويستاهل القلاف هالنجاح... يا رب يوفقه بما فيه الخير للكويت
.
.
.

ذكرى الرشيدي عطتني أمل بالدائرة الرابعة

عسى الله يفكهم من هالفرعيات ويرفع الظلم عن المظلومين

bakah said...

تستاهل معصومه .. :)
وان شاء الله ان النساء يصيرون افضل من الرجال وينجزون لنا شي .. :)

MakintoshQ8 said...

ماشاء الله اكتساح معصومه كان شي مو طبيعي
كل الي اعرفهم معطينها ماعدا اخوي الكبير :)


وبالنسبه لي عوار قلب خسارة النيباري والخلفان
النيباري كلش كلش ما كنت متوقعه خسارته حسافه


مسكينه رولا تعبت وايد عشان توصل

الصدمه الكبرى انه في عوازم كانوا مصوتين حق سيد حسين القلاف .. انا توقعت يوم يدقون عليه بالبرامج بس جذي لكن لما القاضي بالبدايه قاعد يقول الاسامي فعلا الطائفتين مصوته حق سيد حسين القلاف


عدنان المطوع يستاهل اشتغل وايد هالسنه .. نشوف اداءه عسى يبشر خير

والحريم كلهم عندهم كفاءة ولله الحمد
وهم ننطر ونشوف الاداء

المجلس يبشر بالخير ان شاء الله والي تبيه الحكومه صااار

Yin مدام said...

chandal\danchal:

حبيبتي ما شفت تعليق الصبح !!
يمكن عطل فني
:))

أهم شي يكافينا شر البعض ويطخخهم
وعن المناقز والصراخ على الفاضي والمليان
ودي ودي يصارخون على تشريع قانون فيه خير ولا موضوع تنمية
الله كريم
:))

الله يوفق الجميع لما فيه الخير للبلد
والقلاف فيه ناس تبيه ومن حقهم ينتخبونه
مثل ما لنا حق ننتخب اللي نبيه


ذكرى تمنيت نجاحها الفعلي ولكن والله أعتبرها أكتسحت الرابعة ونجحت سياسياً
دائرة قبلية فرعية بحتة واللي سوته فيها كسر حواجز كثيرة وبط روس وجبود بعد
:))))

آمين عزيزتي
:))

Yin مدام said...

مطعم باكه:

إي والله تستاهل
والله يقدرها ويقدر الباجي على حمل المسؤولية الثقيلة

أهم شي الإنجاز والعمل الصادق

ويلكم باك
:))

Yin مدام said...

Makintosh:

ماشاءالله عليها
خذت أصوات من كل الفئات
:))

النيباري أأسف على عدم دخوله بس هو له تاريخ يشهد له.. وله حاضر فعال
المطوع ما أدري عنه
والخلفان هم ما أدري عنه
ما أقدر أفتي

الحريم إن شاءالله يكونون قدها وقدود



أهم كلمة كتبتيها وأنا أؤيدها 100% معاج

اللي تبيه الحكومة صااااااار
@@

لاحظي النتائج والأرقام والأشخاص
:)))))))

يعني 13000 وفوق في دائرة التصويت كان بنسبة 52% بينماالعام الماضي أعلى رقم كان بالـ 9000 ونسبة تصويت وصلت تقريباً 66% شلون؟؟

fatto said...

مبروك عال4 حريم :)

واميين على دعائج

Yin مدام said...

fatto:

مبروك لهم ومبروك لنا هاليوم التاريخي

وعقبال ما نبارك لهم على الإنجاز الفعلي

:))

الله يسلمج ويحفظج حبوبة
:))