Tuesday, August 26, 2008

تصريحات مسئولينا بالصحف هالأيام!!

صبحكم الله بالخير
إحنا مدراء موقع إخباري, وطبعا من مهامنا اليومية قراءة جميع الصحف.
المهم لاحظت كثرة التناقض في تصريحات المسئولين مؤخرا جان أتذكر كاريكاتير قديم لجريدة الوطن السعودية يتناسب مع الموضوع.
حبيت أحط المشاركة بالمدونة إضافة إلى الموقع
روح المشاركة عالية عندي هالجم يوم :)





حال التصريحات الحكومية هالأيام..
في إستقالة.....لا ما في..... لا في.....قلنا ما في....
حتى تصريح لا صحة لما نشر, يردون عليه بلا صحة لما نشر!!!
في تعميم. لا ماكو.. ندري عنه.. لا ما ندري عنه.
شفيكم الحمدلله والشكر!! إنتوا إللي بتسنعون حال البلد؟
أنا ما أقول إلا سنعوا وزاراتكم بس!!!!!


هذول بس موضوعين!! تكميم جمعيات النفع العام وإستقالة لا إستقالة الخليفة!!! وغيرهم وااااااايد


والسلام
Politics doesn't have a nationality

4 comments:

Anonymous said...

يارب عقبال ما اتزوج وافتح بيت اقصد بلوغ نفسكم ونسميه انا وزوجي بعد هههههههه
ادعو ياجماااااااعه العمر يركض بل عليه ما يصبررررررر وشباب الكويت عميان مادري عميااااااان وكمان محدش متقدم عاجب مامااااا شقنا هالمجتمع قصر اعمارنا يالبنات والله

أنا وزوجتي said...

يالله يا كريم
زوجها بأبن الحلال اللي ما يقز وايد, ويحترمها ويقدرها, وما سوي شعره سبايكي, ويصرف عليها بدل ما تصرف هي عليه, ويعرف دينه عشان يعينه, ويسويلها بلوغ يسميه انا وبزونتي :)
يعني انا وقطوتي :-)

Salah said...

مدونة لطيفة ومواضيع حلوة

تحياتي للعائلة

أنا وزوجتي said...

حياك الله يا أخونا صلاح
ومشكور على التعليق والتشجيع

وتحياتنا من عائلتنا لعائلتك